العارضة تحرم تشيلسي من هدف التقدم ضد ليفربول.. فيديو

0

موقع منوعات مصر ـ كان تشيلسي قريباً من نيل التقدم ضد ليفربول في المباراة التي تجمع الفريقين في كأس السوبر الأوروبي. ويلعب بطل دوري أبطال أوروبا ليفربول ضد تشيلسي بطل الدوري الأوروبي على ملعب فودافون أرينا لتحديد بطل السوبر الأوروبي.

كأس السوبر الأوروبي

هدف التقدم ضد ليفربول

وكان محمد صلاح قريباً من التسجيل بعد انفراد بالحارس كيبا بعد أقل من 20 دقيقة على انطلاقة اللقاء لكن الحارس الإسباني أبعد الكرة بمهارة. وفي الدقيقة 22 جاء الرد من النجم الإسباني بيدرو من تسديدة قوية نابت فيها العارضة عن حارس مرمى ليفربول أدريان الذي يلعب أساسياً بدلاً من المصاب أليسون. CROSSBAR! #Pedro blasts one off the woodwork 😱#UEFASuperCup #LIVCHE pic.twitter.com/trVvkWUsHZ — beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 14, 2019 وبدأ ليفربول اللقاء بالأسماء التالية: أدريان وجو جوميز وجويل ماتيب وفرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون وجيمس ميلنر وفابينيو وجوردان هندرسون وأوكسليد تشامبرلين ومحمد صلاح وساديو ماني. على الجانب الآخر، دخل “البلوز” اللقاء بالقوة الضاربة التي أضيف إليها النجم الأمريكي الواعد كريستيان بوليسيتش الوافد الجديد هذا الصيف من بوروسيا دورتموند الألماني.

ليفربول ضد تشيلسي

وجاء تشكيل الفريق اللندني على النحو الآتي: كيبا أريزابالاجا وسيزار أزبيليكويتا وكورت زوما وأندرياس كريستنسن وإيمرسون وجورجينيو ونجولو كانتي وماتيو كوفاتشيتش وكريستيان بوليسيتش وأوليفييه جيرو وبيدرو رودريجيز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: Content is protected !!